أدوات الوصول

هل تواجه أي صعوبات داخل الموقع؟

تواصل معنا

في إطار التزام جامعة الكويت بتطبيق معايير الجودة والتحسين المستمر الأمانة العامة بجامعة الكويت تجتاز التدقيق الخارجي وتجدد شهادة الأيزو ISO 9001:2015 للعام العاشر على التوالي

تعلن الأمانة العامة بجامعة الكويت عن نجاحها في تجديد شهادة الأيزو الخاصة بنظام إدارة الجودة (ISO 9001:2015)، وذلك بعد اجتياز الزيارة الثالثة للتدقيق الخارجي التي أجرتها الشركة المانحة للشهادة (Bureau Veritas)، على الإدارات التابعة للأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق، والأمين العام المساعد للشؤون الإدارية، والأمين العام المساعد للشؤون المالية، إضافةً إلى إدارة العلاقات العامة والإعلام، وإدارة الشؤون القانونية، دون تسجيل أية ملاحظات من قبل الجهة المانحة خلال الزيارة الحالية أو الزيارات السابقة.

 

ويُعدّ العقد الحالي هو الرابع ضمن مسيرة امتدت لعشرة أعوام متواصلة من الحصول على شهادة نظام إدارة الجودة، بما يعكس التزام الأمانة العامة وجميع إداراتها بتطبيق أعلى معايير الجودة والتحسين المستمر في مستوى الأداء والخدمات المقدّمة.

 

ويأتي هذا الإنجاز ثمرةً لجهود الإدارات المعنية، وبالتنسيق مع مكتب إدارة الجودة، بتوجيهاتٍ  من الإدارة الجامعية في تطبيق متطلبات النظام وتعزيز ثقافة التميز المؤسسي، بما يضمن تحقيق رضا المستفيدين واستدامة التطوير.